توصيل مجاني للطلبات بقيمة 250 ريال أو أكثر ارجاع مجاني


كلّه إمكانيات، وضمن الإمكانيات.


يجمع iPad الجديد بين قدرات غير معقولة ومستويات غير مسبوقة من السهولة والتنوع في الاستخدام. وبفضل شريحة A12 Bionic القوية، ودعم Apple Pencil وSmart Keyboard،‏ وما يقدمه iPadOS 14 من إمكانيات مذهلة، يعطيك iPad أسباباً أكثر كي تحبه أكثر.¹

مع iPad أنجز كل العمل من دون تعقيد أو ملل،إذ يمكنك تعديل مستند والبحث على الإنترنتوالتحدث مع زميل عبر FaceTime في الوقت نفسه، أو توصيل Smart Keyboard كاملة الحجم للاستمتاع بتجربة كتابة في منتهى الراحة. أما بالنسبة إلى المهام التي تتطلب دقة أكبر، ستجد أن دعم لوحة التحكم أو الماوس يكمّل تجربة اللمس المتعدد Multi-Touch التي اعتدت عليها في iPad‏.

عندما يجتمع Apple Pencil بقوة نظام iPadOS، يصبح تدوين الملاحظات على iPad ولا أسهل. يمكنك مثلاً إضافة توقيعك إلى الوثائق أو وضع تعليقاتك على المستندات أو رسم أي فكرة تخطر لك، وستشعر كأنك تستخدم قلم رصاص عادياً، لكن بقدرات فائقة.

حرّر فضولك مع iPad، فلا مكان أفضل من App Store لاستكشاف تطبيقات تساعدك على التفوق في علم الهندسة، وتعلم لغة جديدة، وحضور الفصول الدراسية الافتراضية. ويمكنك حتى استخدام ميزة الواقع المعزز لتتعلم مواضيع مشوقة، كرؤية تاريخ الرحلات الفضائية وهو يمثل أمامك في غرفة الجلوس، أو مشاهدة شخصيات كتابك المفضل تتفاعل أمام عينيك.

حان وقت اللعب، فأداء شريحة A12 Bionic الرائع والمعزز يمنحك تجربة ألعاب غامرة تدهشك بسلاستها ودقة تفاصيلها. ويمكنك إقران وحدة التحكم Xbox Wireless Controller من خلال Bluetooth، أو وحدة التحكم PlayStation DualShockأو وحدات التحكم في الألعاب المصمّمة لأجهزة iPhone وiPadوiPod‏، مع جهازك للحصول على أفضل منصة ألعاب محمولة.² ويمكنك أيضاً تجربة Apple Arcade لتستمتع بمئات الألعاب باشتراك واحد ومن دون إعلانات.³

يمنحك iPad حرية التعبير عن إبداعك بطرق متعددة، فإن كنت تدون ملاحظات أم تصمم شعاراً أم تفجّر مواهبك الفنية، Apple Pencilهو أداتك المثالية لتحول كل ما في خيالك إلى تصاميم واقعية، بكل انسيابية وبدقة البكسل.

إن استخدمت الكاميرا الخلفية 8MP أو كاميرا FaceTime HD على iPad أو iPhone أو كاميرا رقمية لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات، ستستمتع بتعديلها على شاشة iPad الكبيرة والغامرة. ويمكنك أيضاً الاستفادة من قدرات التعلم الآلي لتحسين صورك. وفور حصولك على اللقطة التي تعجبك شاركها على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعيأو أرسلها إلى أصدقائك بنقرة.⁴



سيذهلك كل ما تشاهده وتسمعه على iPad بفضل شاشة Retina مقاس 10.2 إنش ونظام صوت ستيريو رائع. ومع تطبيق Apple TV ستستمتع بخدمات البث عبر الإنترنت الأكثر رواجاً ومشاهدة أضخم الأفلام. وعندما تشتري iPad جديداً، ستحصل على اشتراك مجاني لمدة عام في +Apple TV، وهي خدمة للبث عبر الإنترنت جمعنا فيها برامج وأفلاماً أصلية من أفضل مبدعي التلفزيون والسينما.⁵ والآن، كل ما عليك فعله هو تحضير الأجواء والفشار لتجربة مشاهدة ولا أروع.

يرافقك iPad أينما ذهبت بفضل تصميم يتميز بالنحافة والخفة وسرعة شبكة Wi-Fi وشبكة LTE من فئة Gigabit⁵ لتتمكن من تصفح الإنترنت وتنزيل الكتب وغير ذلك،أينما كنت. وبفضل البطارية التي تدوم لغاية 10 ساعات، يمكنك القيام بكل هذا بشحنة واحدة.⁶ إنه على قدر الحِمل ولا يحتاج إلّا إلى من يحمله.



يتخطى نظام iPadOS حدود الممكن ليقدم تجارب استثنائية تستفيد من قدرات iPad غير العادية. وتتضمن الميزات الجديدة إمكانية تدوين الملاحظات بطريقة مذهلة وفريدة، وواجهة بحث بتصميم جديد ومصغّر تضفي على استخدام iPad مزيداً من السهولة.

يتوفر على App Store أكثر من مليون تطبيق مصمم خصيصاً ليناسب شاشة iPad الكبيرة وقدراته العالية. ابتكر النغمات أو مارس التمارين الرياضية أو اقرأ الأخبار أو شارك في ألعاب شيقة مع أصدقائك، فلكل اهتمام من اهتماماتك تطبيق يلبيه.



يراعي تصميم iPad خصوصيتك وأمانك، تماماً مثل جميع منتجات Apple.قد لا تكون هذه المهمة سهلة دائماً، ولكن هذا هو نوع الابتكارات الذي يجسّد رؤيتنا وقناعاتنا.



تكمن قوة التكنولوجيا في قدرة الجميع على استخدامها. ولهذا يأتي iPad بميزات تسهيلات الاستخدام التي تدعم احتياجات البصر والسمع والحركة والتعلّم.

iPad 2020

جاري التحديث…
  • لا توجد منتجات في سلة المشتريات.
{"cart_token":"","hash":"","cart_data":""}