fbpx
توصيل مجاني للطلبات بقيمة 250 ريال أو أكثر ارجاع مجاني

ما في قلبه على كل لسان.

اشتر الآن

تمنح شريحة Apple M1 جهاز Apple المكتبي الأكثر تنوعاً في الاستخدام والقدرات آفاقاً جديدة مع أداء وحدة معالجة مركزية أعلى لغاية 3x، ورسومات غرافيك أسرع لغاية 6x، ومحرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً منApple مع تعلم آلي أسرع لغاية 15x. استعد إذن للعمل واللعب والابتكار على Mac mini بسرعة وقوة تفوقان الخيال.

بقوة شريحة Apple M1

ثورة في الشريحة.

وأخيراً، وصلت أول شريحة صممتها Apple خصيصاً لجهاز Mac. إنها Apple M1 التي تعد نظاماً متكاملاً في شريحة (SoC) إذ تأتيك مزودة بعدد هائل من وحدات الترانزستور يبلغ 16 مليار وحدة، ما يمكّنها من دمج وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة رسومات الغرافيك، والمحرك العصبي Neural Engine، ومنافذ الإدخال/الإخراج، وغيرها الكثير، في مساحة واحدة متناهية الصغر. شريحة M1 ليست مجرد خطوة عملاقة لجهاز Mac، بل مستوى غير مسبوق من الابتكار بفضل أدائها المذهل وتكنولوجياتها المخصصة وكفاءتها الرائدة في استخدام الطاقة.¹

وحدة المعالجة المركزية

CPU مع 8 نوى
قوة لا تُقهر في مساحة لا تُذكر.

تزود شريحة M1 جهاز Mac mini بسرعة مذهلة وقوة هائلة، إذ توفر وحدة المعالجة المركزية ثمانية النوى أداء معالجة أسرع بما يصل إلى 3x مقارنة بالجيل السابق² على الرغم من احتفاظ الجهاز بتصميمه المربع المميز الذي يبلغ طول كل جانب منه 19.7 سم.

وحدة معالجة رسومات الغرافيك

ما خفي أقوى.
وما بان أروع.

وحدة معالجة رسومات الغرافيك ثمانية النوى في M1 هي أفضل معالج ابتكرته Apple والأكثر تطوراً حتى الآن. الصورة لا تحتاج إلى برهان. وهي تقدم في Mac mini رسومات غرافيك مدمجة فائقة السرعة مع أداء رسومات هائل أسرع لغاية 6x. إنها فعلاً قوة تفوق الخيال في تصميم بالغ الصغر.

وحدة معالجة مركزية مع
8 نوى

لغاية
6x
أسرع في أداء
رسومات الغرافيك³

التعلم الآلي

المحرك العصبي مع 16 نواة. مدير العمليات.

يمنح التعلم الآلي سرعة خاطفة في تنفيذ العديد من المهام والتحكم الآلي فيها مثل تحليل الفيديو والتعرف على الصوت ومعالجة الصور وغيرها الكثير. لكن بفضل شريحة M1 مع المحرك العصبي Neural Engine ذي 16 نواة ومجموعة كاملة من التكنولوجيات يتحول Mac mini إلى قوة جبارة في التعلم الآلي.


المحرك العصبي مع
Neural Engine 16نواة

لغاية
15x
أسرع في أداء التعلم الآلي⁴

macOS Big Sur

macOS Big Sur
يُظهر قوته
مع شريحة M1

طُور نظام macOS Big Sur ليطلق العنان لإمكانيات شريحة M1 وينقل جهاز Mac إلى مستوى جديد مع ميزات مذهلة في الأداء وأكثر من ذلك بكثير. فبفضل تحديثات التطبيقات القوية، والتصميم الجديد الأنيق، وميزات الخصوصية والأمان الرائدة في المجال، أصبح macOS Big Sur برنامج Apple الأقوى الذي يشغّل أجهزة Apple الأكثر تقدماً حتى الآن.

السرعة والاستجابة

تعمل شريحة M1 وmacOS Big Sur معاً ليصبح النظام بأكمله أكثر سرعة، فيستيقظ Mac mini من نمط الإسبات على الفور، وتُنجز المهام اليومية بسرعة أكبر، مثل التنقل بين الصور والتصفح على Safari. وتحصل التطبيقات التي تستخدمها دائماً على القوة التي تحتاجها وتستحقها.

قوة أكبر تستيقظ
بسرعة

أكبر مجموعة من التطبيقات على الإطلاق

يمكنك تشغيل تطبيقات قوية مصممة لشريحة M1، وجميع تطبيقاتك المستخدمة حالياً تعمل بفضل برنامج Rosetta 2. ولأول مرة، بإمكانك استخدام تطبيقات iPhone وiPad المفضلة لديك مباشرة على نظام macOS Big Sur، لتستفيد من أكبر مجموعة من تطبيقات Mac على الإطلاق.

تصميم فائق الصغر

يتفوق Mac mini بفضل التكنولوجيات المدمجة في شريحةM1 على أجهزة الكمبيوتر التي تفوقه حجماً بأشواط، فهو يتولى إدارة مهام تتطلب أداء عالياً ولكنه يستهلك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 60 بالمئة مقارنة بالجيل السابق.⁵

القوة بالفعل،
وليست بالحجم.

ذاكرة موحدة

ذاكرة واحدة، الكل تحت أمرها.

تأتي شريحة M1 بذاكرة موحدة فائقة السرعة بسعة تصل إلى 16GB. هذه المساحة في الذاكرة الواحدة ذات النطاق الترددي العالي ومدة الانتظار المنخفضة تمكّن التطبيقات من مشاركة البيانات بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة رسومات الغرافيك والمحرك العصبي Neural Engine بكل كفاءة، لتنجز جميع مهامك بسرعة وسلاسة.

تخزين SSD

يأتي Mac mini بوحدة تخزين فلاش مع قرص SSD بسعة هائلة تصل إلى 2TB وتكفي لجميع مكتبات صورك وفيديوهاتك وملفاتك وتطبيقاتك.⁶ ويتميز بسرعات قراءة وكتابة تصل إلى 3.4GB/s ليتيح تشغيل التطبيقات والملفات وتحميلها بلمح البصر.⁷

الأمان

تمنح شريحة M1 ونظام macOS Big Sur جهاز Mac mini ميزات أمان وخصوصية متطورة تفوق جميع الأجهزة الأخرى في فئته، ما يساعد على حماية نظامك وبياناتك.

أمّن بياناتك
طمّن بالك.

تعدد الاستخدامات
أينما حلّ، يزلزل.

يذهلك Mac mini على الرغم من حجمه الصغير بتعدد استخداماته مثل الاستمتاع بالألعاب والإبداع في الفن الرقمي، وبأدائه المذهل ومنافذه العديدة. وبفضل القدرات الهائلة التي تطلقها شريحة M1 في إطاره المربع الذي يبلغ طول كل جانب منه 19.7 سم، ستجده في أماكن قد لا تتوقعها.

التوصيلات والتوسعات
وصّل تسُد.

يجمع Mac mini منفذي Thunderbolt / USB 4 فائقي السرعة ومنفذي USB-A مع منفذ HDMI 2.0 وWi-Fi 6 ومنفذ Gigabit Ethernet. وبالتالي هو قادر على مواجهة كل التحديات وإنجاز كل المهام مهما كانت.

Thunderbolt / USB 4

استمتع بسرعة تصل إلى 40Gb/s لنقل البيانات⁸ وشحن أجهزة خارجية وتشغيلها، وتوصيل شاشة خارجية واحدة بوضوح يصل إلى 6K وشاشة ثانية بوضوح يصل إلى 4K عبر منفذ HDMI 2.0.

Wi-Fi 6

Wi-Fi 6 إضافة أخرى تتوفر لأول مرة في جهاز Mac mini. وتقدم هذه التكنولوجيا أداء أفضل على جميع المستويات كما تتيح نقل البيانات بمعدل يصل إلى 1.2Gb/s كي تتمكن من نقل الملفات أو إنشاء نسخ احتياطية في Time Machine بسرعة البرق.

Wi-Fi 6 معدل نقل بيانات لغاية 1.2Gb/s⁸

اختر Mac الأنسب لك.

قارن
  1. أجرت Apple الاختبارات في أكتوبر 2020 باستخدام أنظمة MacBook Pro مقاس 13إنش خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 وذاكرة RAM سعة 16GB. يشير الأداء لكل واط إلى نسبة أداء وحدة المعالجة المركزية الأقصى إلى متوسط الطاقة المستهلكة باستخدام معايير قياسية محددة. أجريت المقارنة مع وحدات المعالجة المركزية عالية الأداء لأجهزة النوت بوك والأجهزة المكتبية المتوفرة تجارياً وقت الاختبار. تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة MacBook Pro.
  2. أجرت Apple الاختبارات في أكتوبر 2020 باستخدام أنظمة Mac mini خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1، وأنظمة Mac mini خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Core i3 رباعي النوى بتردد 3.6GHz، وتم إعدادها كلها بذاكرة RAM سعة 16GB وقرص SSD سعة 2TB. تم اختبار النسخة السابقة للإصدار من Final Cut Pro 10.5 باستخدام مقطع مدته 55 ثانية مع وسائط Apple ProRes RAW بوضوح 4K، ووضوح 2160x4096 ومعدل 59.94إطاراً في الثانية، وتم تحويله إلى Apple ProRes 422. تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة Mac mini.
  3. أجرت Apple الاختبارات في أكتوبر 2020 باستخدام أنظمة Mac mini خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1، وأنظمة Mac mini خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Core i3 رباعي النوى بتردد 3.6GHz، وتم إعدادها كلها بذاكرة RAM سعة 16GB وقرص SSD سعة 2TB. تم اختبار النسخة السابقة للإصدار من Final Cut Pro 10.5 باستخدام مقطع مدته 55 ثانية مع وسائط Apple ProRes RAW بوضوح 4K، ووضوح 2160x4096 ومعدل 59.94إطاراً في الثانية، وتم تحويله إلى Apple ProRes 422. تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة Mac mini.
  4. جرت Apple الاختبارات في أكتوبر 2020 باستخدام أنظمة Mac mini خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1، وأنظمة Mac mini خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Core i3 رباعي النوى بتردد 3.6GHz، وتم إعدادها كلها بذاكرة RAM سعة 16GB وقرص SSD سعة 2TB. تم اختبار النسخة السابقة من Pixelmator Pro 2.0 Lynx باستخدام صورة بحجم 216KB. تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة Mac mini.
  5. أجرت Apple الاختبارات في أكتوبر 2020 باستخدام أجهزة Mac mini خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 وذاكرة سعة 16GB وقرص SSD سعة 2TB وشاشة LG UltraFine 5K، وأجهزة Mac mini جاهزة للشحن مع معالج Intel Core i7 سداسي النوى وذاكرة سعة 8GB وقرص SSD سعة 512GB وشاشة LG UltraFine 5K. تم قياس استهلاك الطاقة أثناء التصفح اللاسلكي لأهم المواقع الإلكترونية.
  6. TB 1 = 1 تريليون بايت؛ وتقل السعة الفعلية المهيأة.
  7. أجرت Apple الاختبارات في أكتوبر 2020 باستخدام أنظمة Mac mini خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 وذاكرة RAM سعة 16GB وقرص SSD سعة 2TB. تم الاختبار باستخدام FIO 3.23، وطلب بحجم 1024KB، وملف اختبار بحجم 150GB، وIO depth=32. تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة Mac mini.
  8. تعتمد السرعات على معدل النقل النظري للبيانات وقد تختلف.
جاري التحديث…
  • لا توجد منتجات في سلة المشتريات.